هل مسموح الاعتصام السلمي رفضاً لانتهاك السيادة اللبنانية من قبل أميركا وصنيعتها إسرائيل؟
هل مسموح للناس التي تهدّمت بيوتها، وأنا واحد منهم، إطلاق سلسلة من الاعتصامات السلمية أمام السفارات التي تمنع تمويل إعادة الإعمار دون تقديم بدائل؟ هذا الأمر لا نقبل فيه وعوداً والتزامات، وإنما أفعالاً سريعة جداً.
بعد 23 شباط، سنبدأ حركة اعتصامات كبيرة للمطالبة بإيجاد حل لوقف منع تمويل إعادة الإعمار ورفضاً لانتهاك السيادة اللبنانية.
لن نسمح لكم بمنعنا من إعادة إعمار بيوتنا وقرانا المهدّمة، ومن يملك حلولاً بديلة وسريعة، فأهلاً به.
#السيادةالوطنية